في تصنيف البحرين بواسطة
احنا عائلة مسافرين البحرين نريد نسكن في منتجع واحترنا بين لاغونا بيتش وجروف. وش ترشحون؟

وشكرا لكم.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يعد لاغونا بيتش البحرين أحد منتجعات البحرين مع مسبح خاص الفخمة للعوائل. يوفر المنتجع العديد من المرافق منها سبا ومركز لِيَاقَة بدنية، بالإضافة إلى مسبح خاص للسيدات فقط يطل على البحر. كما يضم المنتجع غرف عائلية واسعة مع شرفة تطل على البحر وتوفر منطقة لتناول الطعام وللجلوس تحتوي على شاشة تلفزيون. يوجد أيضًا داخل المنتجع منتزه تريجر آيلاند المائي الجديد الذي يحتوي على ألعاب مائية مناسبة للكبار والصغار ومنزلقات مائية حلزونية ومتعددة المسارات يتراوح طولها بين 57 و62 متر.

الموقع: يقع لاغونا بيتش في البديع بالمنامة، بالقرب من أشهر الأماكن السياحية في البحرين حيث يبعد 7.8 كم عن قلعة البحرين، و9.3 كم من السيف مول. كما يبعد 18كم عن مطار البحرين الدُّوَليّ، ويعد أفضل منتجع بالبحرين للعوائل.
بواسطة
منتجع جروف هو أفضل منتجعات جزيرة أمواج البحرين للعوائل. يوفر المنتجع فيلات مواجهة للشاطئ وشقق عائلية واسعة وفاخرة. بالإضافة إلى فيلات لها شاطئ ومسبح خاص. تحتوي كل الغرف على شاشة تلفزيون مسطح ومناطق للجلوس ومطابخ مجهزة بالكامل. كما يوفر المنتجع ملعب للأطفال ومركز لِيَاقَة بدنية، يوفر أيضا ألعاب مائية تتناسب مع الأطفال.

الموقع: يقع منتجع جروف في جزيرة أمواج بالمنامة، وهو من أفضل منتجعات البحرين للعوائل. يبعد المنتجع 1.4 كم عن مجمع اللاجون و8.1 كم من المتحف الوطني. كما يبعد 2 كم عن مطار البحرين الدُّوَليّ.
...