في تصنيف فنادق بواسطة
مسافرين البحرين ونريد نسكن في فندق احترنا بين جميرا خليج البحرين و لو ميرديان البحرين سيتي. وش تقترحون ؟

ولكم الشكر.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
فندق جميرا خليج البحرين أحد فنادق البحرين على البحر المميزة، ويضم الفندق حديقة ومسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وعافية وسبا وملعب للأطفال. كما يوفر خدمة واي فاي مجانية وخدمة موقف سيارات مجاني، يوفر الفندق أيضًا غرف مكيفة لها تراس يطل على المسبح وبعضها يطل على البحر، تحتوي الغرف على شاشة تلفزيون مسطح وغلاية لصنع الشاي والقهوة. كما يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والإيطالية.

الموقع: يقع جميرا خليج البحرين في ساحل الزلاق، بالمنامة. يبعد الفندق 9.8 كم عن حديقة جنة دلمون المفقودة، ومسافة 21 كم من حلبة البحرين الدولية. كما يبعد 40 كم عن مطار البحرين الدولي
بواسطة
فندق لو ميريديان البحرين سيتي من أشهر فنادق البحرين وهو مصمم على طراز عصري لأكبر مركز للتسوق في المملكة سيتي سنتر. يوفر الفندق مسبح خارجي لا متناهي ومركز لِيَاقَة بدنية وعافية وسبا، تتوافر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة موقف السيارات المجاني. كما يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وجميع الغرف تكون مكيفة ومزودة بشاشة تلفزيون مسطح.

الموقع: يقع فندق لو ميريديان في شارع الشيخ خليفة بن سلمان، بمنطقة السيف، وهو أحد منتجعات البحرين للعوائل المميزة. يبعد الفندق 60 متر عن البحرين سيتي سنتر مول، و140 متر من حديقة واهووو المائية. كما يبعد 8 كم عن مطار البحرين الدُّوَليّ.

اسئلة متعلقة

...