في تصنيف فنادق بواسطة
مسافر البحرين ومحتار اسكن فندق ماجستيك وسمرست الفاتح البحرين وش ترشحون ؟

وشكرا لكم.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يُصنَّف فندق ماجستيك البحرين كواحد من فنادق خمس نجوم بالبحرين. يتميز الفندق بتصميم معاصر وغرف فندقية واسعة تتضمن استوديوهات وغرفًا مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف. يوفر الفندق جميع وسائل الراحة والترفيه، جعله محطة مثالية للإقامة الطويلة والقصيرة. ويحرص فندق ماجستيك البحرين على تقديم أفضل الخدمات لضيوفه، حيث أثني العديد من الضيوف على استمتاعهم بإقامتهم في هذا الفندق وتحديدًا من يسافر برفقة عائلته الكبيرة، حيث يعتبر هذا الفندق الخيار المثالي.

يقع فندق ماجستيك البحرين في المنامة منطقة المحرق وهو من أفضل شقق فندقية في البحرين للعائلات. يبعد الفندق 2.7 كم عن متحف البحرين الوطني، بينما يبعد 9 كم عن قلعه البحرين. كما يبعد 3.2 كم عن مطار البحرين الدولي.
بواسطة
يتميَّز فندق سمرست الفاتح البحرين بأنه من أفضل فنادق على البحر في البحرين. يوجد في الفندق شقق ووحدات أنيقة ومريحة ومجهزة بمطابخ صغيرة لراحة النزلاء، كما يتوفر مسبح خارجي وحمّام ساونا. يتميز الفندق بتقديم وجبة فطور مجانية للنزلاء خلال فترة إقامتهم. كما يتمتع الفندق بشهرة جيدة بين النزلاء، حيث يشيدون بالإقامة الرائعة التي تتميز بالراحة والهدوء والنظافة. يهتم الفندق بالسفر المستدام، مما يجعل الإقامة فيه خياراً جيداً للراغبين في تجربة إقامة راقية ومريحة.

يقع سمرست الفاتح البحرين في المنامة منطقة الجفير وهو من أفضل شقق فندقية في البحرين للعائلات. يبعد الفندق 3.4 كم عن مركز التجارة العالمي البحرين، بينما يبعد 4 كم عن مرفأ البحرين المالي. كما يبعد عن مطار البحرين الدولي 6 كم.
...