في تصنيف البوسنة بواسطة
الأخوة الاعزاء ابحث عن برنامج سياحي لمدة 10 ايام لزيارة البوسنة والهرسك

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
جدول 10 ليالي

 جدول سياحي 10 ليالي في البوسنه

(( 3 ليالي في سراييفو و 3 ليالي في فلاشيتش و 4 ليالي في سراييفو ))

✅ اليوم الأول : - (3 ليالي في سراييفو)
▫️الوصول وتبديل العمله في صالة المطار ، وشراء شريحه من كشك خارج صالة المطار ، وأستلام السياره والتوجه إلى السكن في منطقة أليجا ، وبعد الراحه التوجه إلى المدينه القديمه سوق الباشرشيا والغداء في مطعم زعفران ، والتجول في (ساحة السبيل - سوق المسقف - شارع فرهاديا - المطاعم والكافيهات والمحلات .... حتى الساعه 11 ليلاً).

—————
✅ اليوم الثاني : -
▫️التجهيز للرحله الساعه 11 صباحاً ، والبرنامج بالترتيب ( نفق الحياه - جبل إيغمان - جبل بيلاشينيتسا ركوب التلفريك وتأجير الدبابات والخيول والدراجات والملاعب - موقع مكشات فيه جلسات وعلى النهر ومخدوم عند خاله مريم بعد الجبل ب (7كم) - الغدا في مطعم نبع النهر الأردني - حديقة فريلو - ساحة النافوره حتى الساعه 11ليلاً).

—————
✅ اليوم الثالث : -
▫️تجهيز للرحله الساعه 10 صباحاً ، رحله نهار كامل ل بحيرة بروكوشكو والخروج منها قبل المغيب بساعتين ، والعشاء في أليجا بمطعم برايلوفيتش على النهر ، وختامها الجلوس في ساحة النافوره حتى ال 11 ليلاً.

—————
✅اليوم الرابع :-(3 ليالي في فلاشيتش)
▫️الرحله بالترتيب (سوق فيس ب منطقة فيتز للأستراحه والتسوق - وبعدها تغطية مدينة ترافنيك النهر الأزرق والقطار السياحي والقلعه والمسجد الملون ومن ثم الغداء بجانب النهر في مطعم هاري ، وبعدها للسكن في فلاشيتش وقضاء بقية اليوم أمام فندق بلانكا ، ويعتبر سنتر فلاشيتش حيث يوجد فيها المطاعم والملاعب وتأجير الدبابات والخيول والدراجات الهوائيه حتى مغيب الشمس).

—————
✅ اليوم الخامس : -
▫️التجهيز للطلعه الساعه 11 صباحاً ، واليوم يكون للراحه والهدوء في جبال فلاشيتش والتوجه إلى قرية مدركه والفطور عند أحد الأكواخ وهي على الطريق تختار ما يناسبك ، فطور منتوجات محليه ، وبعدها إلى منتجع إيكو فيس فيها حديقه وألعاب وكافيه أطلاله مميزه على فلاشيتش ، وبعدها الغداء متأخر في مطعم السمك بجانب نهر أوجار ، وبعدها جوله عامه في الجبل.

—————
✅ اليوم السادس : -
▫️التوجه إلى يايتسا تقريباً (70كم) مرورا بقرية دوني واقف ، وتغطية المدينه بالكامل (شلال يايتسا - بحيرة بليفا وتأجير القوارب - الطواحين المائيه - مطعم الشلالات بعد الطواحين ) ، وبعدها ترجع ل قرية دوني واقف قبل المغرب وتتغدا متأخر في مطعم الشلال المشهور ساميشنيتسا) وبعدها العوده للسكن.

—————
✅ اليوم السابع : -(4 ليالي في سراييفو)
▫️التجهيز للرحله الساعه 10 صباحاً ، وبعدها التوجه إلى مدينة فيتز والتجول في منتجع قرية إتنو كارداتشي والغداء في مطعم المنتجع أجوائه جدا ممتازه ، ومن ثم إلى سكنك في سراييفو ، وبعد الراحه التجول في سنتر أليجا وشارع المطاعم وعلى النهر وقبل المغيب التوجه إلى مطعم تركواز على النهر ، وبعدها بجانب تركواز ساحة النافوره حتى الساعه 11 ليلاً.

——————
✅ اليوم الثامن : -
▫️الرحله بالترتيب (التلفريك المغطى - برج أفاز  - منتزه صني لاند - جوله على فندق بينو بعده ب 2كم - أستراحة ومطعم بروس بعدها ب 3كم - مطعم حديقة الأمراء أطلاله جدا جميله على سراييفو - كافيه القلعه الصفراء أفضل أطلاله قبل الغروب - مول الشدي وبجانبه مول Alta حتى ال 11 ليلاً ).

—————
✅ اليوم التاسع : -
▫️تغطية مدينة كونيتس بالترتيب (مرورا ب منتجع تارشين فوريست فيها تأجير دبابات وخيل وموقع المطعم والكافيه خرافي - كافيهات وتصوير في جسر كونيتس وعند الكشك بجانب الجسر تاخذ تذاكر حسب رغبتك دخول ملجأ تيتو وتأجير قوارب والرافتنج (تصلح للعوائل) - بعدها بحيرة يبلانيتسا عند مطعم عاصم تأجير قارب مع أي طلبات تحتاجها - قرية جنه في جنه - مطعم الخرفان المشويه).

——————
✅ اليوم العاشر : -
▫️الذهاب إلى جبل ياهورينا ويوجد فيها أطول زحليقيه صيفيه (3كم) ، وألعاب وتأجير دبابات ودراجات هوائيه ومطاعم وكافيهات ، ومن ثم الذهاب إلى منطقة أليجا والخيارات فيها مفتوحه ( حديقة الفريلو - الكافيهات في فندق ملاك ريجينسي وهيلز جدا ممتازه - شارع المطاعم والتسوق في السنتر - ساحة النافوره).
...