في تصنيف البوسنة بواسطة
تكفون ابغي جدول سياحي 8 ليالي في مدن البوسنة.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
جدول سياحي 8 ليالي في مدن البوسنة

(( 3 ليالي سراييفو - ليلتين فلاشيتش - 3 ليالي سراييفو ))

✅ اليوم الأول : - (3 ليالي في سراييفو)

▫️الوصول وتبديل العملة في صالة المطار ، وشراء شريحة من كشك خارج صالة المطار ، وإستلام السيارة والتوجة إلى السكن في منطقة أليجا ، والغداء في مطعم تركواز على النهر والتجول في سنتر أليجا وشارع المطاعم والنهر.

———————

✅ اليوم الثاني : -

▫️التجهيز للرحلة الساعة 11 صباحاً ، والبرنامج بالترتيب ( نفق الحياة - جبل إيغمان - جبل بيلاشينيتسا ركوب التلفريك وتأجير الدبابات والخيول والدراجات والملاعب - موقع مكشات فيه جلسات وعلى النهر ومخدوم عند خاله ميرا بعد الجبل ب (7كم) - الغداء في أحد مطاعم منطقة أليجا - حديقة فريلو - ساحة النافورة حتى الساعة 11 ليلاً).

——————

✅ اليوم الثالث : -

▫️تجهيز للرحلة الساعة 10 صباحاً ، رحلة نهار كامل إلى بحيرة بروكوشكو والخروج منها قبل مغيب الشمس بساعتين ، والعشاء بعد العودة في مطعم برايلوفيتش على النهر ، وختامها الجلوس في ساحة النافورة حتى ال 11 ليلاً.

——————

✅ اليوم الرابع :- ( ليلتين في فلاشيتش)

▫️التجهيز للرحلة الساعة 11 صباحاً ، البرنامج بالترتيب (الخروج من سراييفو تقريباً (70كم) حتى الوصول إلى سوق فيس ب منطقة فيتز للإستراحة والتسوق - وبعدها تغطية مدينة ترافنيك (النهر الأزرق والقطار السياحي والقلعة والمسجد الملون ) ومن ثم الصعود إلى فلاشيتش والغداء في مطعم السمك على نهر أوجار ، وبعدها الذهاب للسكن في فلاشيتش وقضاء بقية اليوم أمام فندق بلانكا ، ويعتبر الفندق سنتر فلاشيتش ويوجد فيه المطاعم والملاعب وتأجير الدبابات والخيول والدراجات الهوائية حتى مغيب الشمس).

——————

✅ اليوم الخامس : -

▫️التجهيز للرحلة الساعة 10 صباحاً ، الذهاب ل قرية مدركه والفطور عند أحد الأكواخ وهي على الطريق تختار ما يناسبك ، فطور منتوجات محلية ، وبعدها التوجة إلى يايتسا تقريباً (70كم) مرورا بقرية دوني واقف ، وتغطية المدينة بالكامل (شلال يايتسا - بحيرة بليفا وتأجير القوارب - الطواحين المائية) ، بعدها ترجع ل قرية دوني واقف قبل المغرب وتتغدا متأخر في مطعم الشلال المشهور (ساميشنيتسا) وبعدها العودة للسكن.

——————

✅ اليوم السادس : - (3 ليالي سراييفو)

▫️التجهيز للرحلة الساعة 10 صباحاً ، قبل التوجة إلى سراييفو التجول في منتجع إيكو فيس بعد فندق بلانكا بكيلوين ، والجلوس في كافية المنتجع المطل على فلاشيتش ، وبعدها التوجة إلى مدينة فيتز والتجول في منتجع قرية إتنو كارداتشي والغداء في مطعم المنتجع

 ، ومن ثم إلى سكنك في سراييفو ، وبعد الراحة التجول في سوق الباشرشيا (ساحة السبيل - سوق المغطى - شارع فرهاديا - المطاعم والكافيهات والمحلات .... حتى الساعة 11 ليلاً).

——————-

✅ اليوم السابع : -

▫️التجهيز للرحلة الساعه 11 صباحا ، والتنقل بالترتيب (التلفريك المغطى - برج أفاز وبجانبة حديقة الحيوان - منتزه صني لاند - جولة على فندق بينو بعده ب 2كم - إستراحة ومطعم بروس بعدها ب 3كم - مطعم حديقة الأمراء إطلالة جدا جميلة على سراييفو - كافية القلعة الصفراء أفضل إطلالة قبل الغروب - مول الشدي وبجانبة مول Alta حتى ال 11 ليلاً ).

——————

✅ اليوم الثامن : -

▫️التجهيز للرحلة الساعة 11 صباحاً ، الذهاب إلى جبل ياهورينا ويوجد فيها أطول زحليقية صيفية طولها (3كم) ، وألعاب وتأجير دبابات ودراجات هوائية ومطاعم وكافيهات ، ومن ثم الذهاب إلى منطقة أليجا والخيارات فيها مفتوحة ( حديقة الفريلو - الكافية في فندق ملاك ريجينسي أو فندق هيلز جدا جميلة - شارع المطاعم والتسوق في السنتر - ساحة النافورة).

((( التجهيز إلى العودة )))

▪️لك الحرية بتغيير أي رحلة أثناء وجودك بسراييفو ب مدينة كونيتس

▫️تغطية مدينة كونيتس بالترتيب (مرورا ب منتجع تارشين - جسر كونيتس - بحيرة يابلانيتسا - جنه في جنه).
...