في تصنيف النمسا بواسطة
السلام عليكم انا مسافر النمسا في نهايه سبتمبر لمده ١٠ ايام مع العائله وش افضل مسار سياحي يبدأ وينتهي بفيينا ؟ وكم الميزانيه المتوقعه بدون السكن والطيران ل ٤ اشخاص

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يمكنك التخطيط لرحلة سياحية رائعة في النمسا خلال 10 أيام، والذهاب إلى عدة مدن مختلفة منها:

1. سالزبورغ: تتميز سالزبورغ بمناظرها الطبيعية الخلابة وتراثها الثقافي الغني، ويمكنك زيارة قلعة هوهنسالتس وقصر ميرابيل الذي تم تصوير فيه فيلم "صوت الموسيقى".

2. هالستات: تتميز هالستات بقلاعها القديمة ومعالمها السياحية الرائعة، ويمكنك زيارة قلعة هوهنزالم وقلعة حيدنر، كما يمكنك الاستمتاع برحلة على نهر الدانوب.

3. زيلامسي: تعتبر زيلامسي من أجمل المدن النمساوية، وتشتهر بمناطق التزلج والتي توفر إطلالات خلابة على جبال الألب.

4. فيينا: تعتبر فيينا عاصمة النمسا وتتميز بمعالمها الثقافية والتاريخية، ويمكنك زيارة قصر شونبرون وكنيسة سانت ستفان وقصر هوفبورغ.

بالنسبة للميزانية المتوقعة، فإنه يمكن تقدير التكلفة بناءً على الأنشطة التي ترغب في القيام بها والمناطق التي ترغب في زيارتها. على سبيل المثال، يمكن أن تشمل تكاليف الرحلة تكلفة النقل العام والمأكولات والتذاكر للمعالم السياحية والتسوق.

بشكل عام، يمكن أن تتراوح تكلفة الرحلة لأربعة أشخاص لمدة 10 أيام بين 3000 إلى 5000 يورو، وهذا يشمل التكاليف المتعلقة بالنقل والأنشطة السياحية والمأكولات. يجب ملاحظة أن هذه التكاليف قد تختلف باختلاف أنواع الأنشطة التي تخطط للقيام بها والفئة العمرية للأشخاص الذين يسافرون معك.
بواسطة
فيينا يوم

4 ايام زيلامسي +كابرون

يومين سالزبورغ و تزور فيها المدينه و بحيرات هالشتات و وولف قانق و مونتسي هانترسي

يومين انسبورك و تزور فيها بيرتساو و وادي زيلرتال

و اخر يوم العوده الى فيينا الميزانية تقريبا وتشمل السياره بتكون من 20-25
...