في تصنيف النمسا بواسطة
مسافر النمسا ارغب السكن في فيينا فندق على نهر الدانوب احترت بين فندق سو فيينا وفندق هيلتون وش ترشحون؟

وشكراً لكم.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يعتبر فندق سو فيينا من أبرز فنادق في فيينا على نهر الدانوب، وبما أنه واحد من أشهر فنادق فيينا خمس نجوم فسوف تتلقى أفضل مستوى من الخدمات المختلفة. كما يوفر عدد من الوحدات المتنوعة من غرف واستوديوهات، وأيضًا أجنحة. بالإضافة إلى أن جميعها تحتوي على مكيف للهواء. كذلك تشمل على حمام خاص، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على المدينة التي تعجب جميع الضيوف. أيضًا مطعم يقدم العديد من الأكلات المحلية والعالمية.

يقع فندق سو فيينا في شارع براتر، بمدينة فيينا. يبعد الفندق مسافة 600 متر عن متحف النمسا للفنون التطبيقية، بينما يبعد 1.9 كم عن متحف ليوبولد. كما يبعد عن مطار فيينا الدولي 14 كم.
بواسطة
إن كنت تبحث عن فنادق فيينا 4 نجوم فلن تجد أفضل من هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت، والذي يحرص على أن يقع ضمن أهم فنادق على نهر الدانوب فيينا. حيث يقع عليه الاختيار لموقعه المتميز، فيستمتع الزوار بإطلالته الخلابة على النهر. كذلك يمتلك الفندق مسبح خارجي وذلك لمزيد من المرح والمتعة. بالإضافة إلى الغرف والأجنحة وغرف العائلات. والتي تضم مكيف للهواء وشاشة تليفزيون وآلة لصنع القهوة، والشاي أيضًا، مع ركن مخصص للجلوس.

يقع هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت على ضفاف نهر الدانوب بمدينة فيينا. يبعد الفندق 1.9 كم عن براتر فيينا، بينما يبعد 8.6 كم عن قصر شونبرون. كما يبعد 12 كم عن مطار فيينا الدولي.

اسئلة متعلقة

...