في تصنيف النمسا بواسطة
مسافرين الى فيينا نريد سكن في فندق على نهر الدانوب احترنا بين راديسون ريد وإن إتش وش ترشحون ؟

وشكراً لكم.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يستحق فندق راديسون ريد فيينا أن يطلق عليه أجمل فنادق فيينا على نهر الدانوب. والذي يجذب العديد من الزائرين بالكثير من المقومات. أولها التصميم المعماري الفريد. كما أن الفندق يحرص على توفير غرف فاخرة ذات مستوى ممتاز من الخدمات المتنوعة. كذلك فجميع الوحدات مزودة بمكيف للهواء وشاشة تليفزيون وآلة لصنع القهوة. وغلاية وخزانة ملابس، وحمام خاص. كذلك تطل الغرف على إطلالات مختلفة ومميزة. بالإضافة إلى مطعم يحضر ألذ الأكلات.

يقع فندق راديسون ريد فيينا في أعلى دوناوستراس بمدينة فيينا. يبعد الفندق 1 كم عن كاتدرائية سانت ستيفان، كما يبعد 1.5 كم عن عجلة فيريس العملاقة. بينما يبعد 15 كم عن مطار فيينا الدولي.
بواسطة
عندما تتفحص قائمة فنادق فيينا على نهر الدانوب سيلفت نظرك واحد من أبرز الفنادق الشهيرة بالمنطقة. وهو إن إتش دانوب سيتي. والذي يحرص على تجميع أجواء مناسبة من الاسترخاء والهدوء. بالإضافة إلى الديكور المنظم والأوان الدافئة. ولمزيد من الاستجمام فلا تفوت التوجه إلى الساونا وغرفة الاسترخاء، كما يوفر مركز للياقة البدنية. كذلك يوفر مطعم يحضر العديد من الأصناف الشهية والحلويات اللذيذة والمشروبات المتنوعة.

يقع إن إتش دانوب سيتي في شارع فاجرامر بمدينة فيينا. يبعد الفندق 5 كم عن متحف ألبرتينا، كما يبعد 6 كم عن متحف ليوبولد. في حين يبعد عن مطار فيينا الدولي 14 كم.

اسئلة متعلقة

...