في تصنيف فنادق بواسطة
مسافرين قطر ومحتارين بالسكن بين فندق فريزر سويتس وفندق ماغنوم ماذا ترشحون؟

وشكرا لكم.

2 إجابة

بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

شقق فريزر سويتس قطر هو من أفضل فنادق كورنيش الدوحة الفاخرة تعد الإقامة به تجرِبة لا تُنسى، يقدم الفندق مجموعة من المرافق الممتازة والخِدْمَات الفاخرة التي تضمن توفير وسائل حديثة للراحة ملية بالترف والرفاهية. يضم الفندق مجموعة من الأجنحة تتسم بالمساحات الواسعة مجهزة جيداً جدا مع إطلالات خلابة، ويقدم مطعم الفندق مجموعة من المأكولات العالمية اللذيذة، ومركز لِيَاقَة بدنية حديث ومنتجع صحي، ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات المزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، تعتبر أجنحة فريزر قطر المكان المثالي اختيار إقامة لا تُنسى في الدوحة.

الموقع: يقع فرايزر سويتس في شارع الميناء، الدوحة، وهو يقدم أجمل شقق فندقية في الدوحة. يبعد الفندق عن الديوان الأميري 1.7كم ومسافة 2.4 كم عن قلعة الدوحة. كما يبعد 6.4 كم عن مطار الدوحة الدولي.


يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10

 

بواسطة
عُدل بواسطة

ماغنوم قطر يوفر لضيوفه إقامة فاخرة وتجاربه لا تُنسى. غرف الفندق فسيحة، مطلية بألوان متناسقة، وتضم شاشة تلفاز مسطحة ومكتب عمل ومطبخ متكامل ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس تطل على أهم معالم المدينة. كما يقدم الفندق مطعماً به مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، ويوفر مسبح موجود على السطح له إطلالة خلابة. يضم الفندق أيضا مركز لِيَاقَة وغرفة مساج وغرفة بخار وصالة سبا والعديد من الأنشطة الفاخرة الأخرى؛ ولذلك ماغنوم هو من أفضل فنادق الدوحة على البحر.

الموقع: يقع فندق وأجنحة ماغنوم ويست باي في المنطقة الدبلوماسية بالدوحة، ويقدم مجموعة من أفخم شقق فندقية الدوحة. يبعد الفندق عن مطار الدوحة الدولي 9 كم كما يبعد عن الكورنيش 3.5 كم ويبعد أيضا 6 كم عن قلعة الدوحة.

يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط
 

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف قطر بواسطة Rita
...