في تصنيف قطر بواسطة
محتاج ترشحون لي افضل شقق فندقية في الدوحة واسعه ونظيفه للعوائل.

شكرا لكم.

4 إجابة

بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

شقق كمبنسكي قطر

كمبينسكي قطر في الدوحة هي من فنادق قطر خمس نجوم الإقامة به تعني خوض تجرِبة حياة المشاهير توفر الغرف إطلالات خلابة على الأفق كما تتمتع الشقق بتصميم داخلية مذهل. من الأجنحة الفسيحة إلى الغرف الفخمة، ويقدم الفندق خدمة فاخرة ووسائل للراحة من الدرجة الأولى. يضم الفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلياً فخم. وصالة سبا وغرفة بخار ومرافق الساونا. ويوجد بالفندق حدائق ذات مناظر طبيعية خلاب.

الموقع: تقع أجنحة وريزيدنسز كمبينسكي في شارع أبي المسان – بلمسان بالخليج الغربي، وهي أفضل شقق فندقية الدوحة. يبعد الفندق عن مطار الدوحة الدولي 9 كم، كما يبعد عن حديقة البدع 3.3 كم ومسافة 3.4 كم عن الكورنيش.


يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10

بواسطة
عُدل بواسطة

لي ميراج

‏من أجمل الشقق الفندقية في ‎#قطر ‎#الدوحة

نظيفة وهادئه وتقييمها عالي وواسعة

فيه شقق بغرفة وحده وغرفتين وفيه شقق دوبلكس

فيها كل ما تحتاجه

فيها منطقة ألعاب أطفال

ومسبح عام ونادي صحي

مواقف مجانا

يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط
 

بواسطة
عُدل بواسطة

شقق فريزر سويتس قطر هو من أفضل فنادق كورنيش الدوحة الفاخرة تعد الإقامة به تجرِبة لا تُنسى، يقدم الفندق مجموعة من المرافق الممتازة والخِدْمَات الفاخرة التي تضمن توفير وسائل حديثة للراحة ملية بالترف والرفاهية. يضم الفندق مجموعة من الأجنحة تتسم بالمساحات الواسعة مجهزة جيداً جدا مع إطلالات خلابة، ويقدم مطعم الفندق مجموعة من المأكولات العالمية اللذيذة، ومركز لِيَاقَة بدنية حديث ومنتجع صحي، ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات المزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، تعتبر أجنحة فريزر قطر المكان المثالي اختيار إقامة لا تُنسى في الدوحة.

الموقع: يقع فرايزر سويتس في شارع الميناء، الدوحة، وهو يقدم أجمل شقق فندقية في الدوحة. يبعد الفندق عن الديوان الأميري 1.7كم ومسافة 2.4 كم عن قلعة الدوحة. كما يبعد 6.4 كم عن مطار الدوحة الدولي.


يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10

بواسطة
عُدل بواسطة

استمتع بإقامة فاخرة في فندق وشقق ماريوت الدوحة أحد فنادق قطر على البحر الجميلة. توفر الشقق مجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة تضمن بها وسائل حديثة للراحة والترفيه، تضم شقق ماريوت المطلية بألوان دافئة ديكورات أنيقة ومكتب عمل ومطبخ صغير ومنطقة للجلوس ومكان لتناول الطعام كما تضم مرافق ممتازة مثل منتجع صحي ومركز للياقة البدنية حديث. وتقدم الشقق مطعم عالمي يقدم أشهى المأكولات، ويوجد بها أيضا غرفة بخار وساونا، وتوفر أيضا مكتب للاستقبال يعمل 24 ساعة.

الموقع: تقع شقق ماريوت الدوحة في المنطقة الدبلوماسية، وهي أشهر شقق فندقية الدوحة الفاخرة. تبعد الشقق عن مطار الدوحة 9 كم كما تبعد عن حديقة البدع 3.2 كم، في حين تبعد 5 كم عن متحف قطر الوطني.


يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10

 

اسئلة متعلقة

4 إجابة
4 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف قطر بواسطة Rita
...