في تصنيف الإمارات بواسطة
مسافر الى الامارات دبي اريد السكن في منطقة البرشاء، ماذا ترشحون شقق فندقية روز جاردن أو توليب البرشاء؟

شكرا لكم.

2 إجابة

بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

شقق روز جاردن الفندقية البرشاء من أفضل شقق فندقية البرشاء دبي، تتميز بتوفيرها إطلالة بانورامية على أفق المدينة. توفر الشقق للنزلاء وحدات متفاوتة المساحات واستوديوهات، يوجد بها وحدات تضم مطابخ صغيرة وأخرى تحتوى على مطابخ كبيرة مجهزة بالكامل والخدمة بها ذاتية وتوفر خِدْمَات إنترنت مجاني. يضم الفندق مسبح خارجي ومطعم مميز.

تقع شقق روز جاردن الفندقية البرشاء بجانب مول الإمارات، وهي من أفضل شقق فندقية برشا دبي. تبعد الشقق 3.1 كم عن برج العرب، ومسافة 8 كم عن حديقة المعجزة، بينما تبعد 23 كم عن مطار دبي الدولي.


يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10
 

بواسطة
عُدل بواسطة

شقق توليب الفندقية من أفضل شقق في البرشاء، كما أنها ضمن أجمل شقق فندقية قريبة من مول الإمارات. تتميز جميع الوحدات المكيفة بالأثاث العصري، وتضم جميعها تلفزيون بقنوات فضائية ومطبخ وحمام به أغراض استحمام مجانية. يوفر الفندق خدمة الواي الفاي المجانية في جميع المناطق بالفندق، كما يضم مسبح كبير وساونا، يوفر إفطار نباتي أو كونتيننتال حسب الطلب، مع إمكانية تناول الإفطار في الغرف.

يقع توليب للشقق الفندقية في البرشاء 1، بجوار مول الإمارات على طريق الشيخ زايد. يبعد مكان الإقامة 3.2 كم من برج العرب، ومسافة 12 كم عن برج خليفة. بينما يبعد مسافة 23 كم عن مطار دبي الدولي.

يمكنك حجز الفندق عن طريق هذا الرابط

ولا تنسى استخدام كود الخصم WAT10

 

...