في تصنيف الإمارات بواسطة
مسافرين الامارات دبي ونريد نسكن في شقة فندقية للعائلات. احترنا بين الراية للشقق الفندقية وسافوي كريست

ماذا تقترحون.. شكرا لكم.

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

يمكن للضيوف في سافوي كريست للشقق الفندقية، الاستمتاع بمجموعة من الخِدْمَات ووسائل الراحة لضمان إقامة مريحة وممتعة تشمل الأجهزة الحديثة والأنشطة الترفيهية ومعايير الصحة والسلامة والتعقيم المستمر للأماكن جميعها. كما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من كرم الضيافة والاستقبال الحار من القلب. فضلاً عن التزامه بأعلى معايير إرضاء النزلاء، وخدمة رعاية العملاء على مدار الساعة وخدمة غسيل الملابس وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا.

الموقع: يقع سافوي كريست للشقق الفندقية أحد أفضل شقق فندقية في دبي للعوائل بالمنخول في بر دبي. تبعد الشقق 1.4كم عن البستكية، و1.5كم عن حديقة الكرامة. بينما يقع مطار دبي الدولي على بعد 7 كم من الفندق.

بواسطة

فندق الراية للشقق الفندقية دبي من أرخص الشقق الفندقية في دبي. يقدم الفندق مجموعة مختارة من المطاعم التي تقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية إلى الأطباق الأوروبية والآسيوية. كما يضم الفندق بارًا وصالة حديثًا، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من المشروبات والوجبات الخفيفة. لمزيد من الطعام غير الرسمي، يوفر الفندق أيضًا مقهى بجانب المسبح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

الموقع: يقع الراية للشقق الفندقية دبي، وهو من أفضل شقق فندقية في دبي للعوائل في المنخول، شارع الكويت ببر دبي. يبعد الفندق 1.2كم عن حديقة الكرامة، ومسافة 2.3 كم عن خور دبي. في حين يقع مطار دبي الدولي على بعد 7كم من الفندق.

...