في تصنيف الإمارات بواسطة
مسافرين دبي ونريد نسكن في منطقة جي بي ار محتارين بين رامادا وسوندر وش ترشحون

2 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة

فندق سوندر جي بي ار واحد من أحسن شقق فندقية مطلة على البحر في دبي. يتميز الفندق بالعديد من وسائل الراحة، مثل مركز لِيَاقَة بدنية واسع مع صالة ألعاب رياضية ومسبح وساونا وغرفة بخار ومضمار للركض في الهواء الطلق. كما تحتوي الشقق جميعها أيضًا على غرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل وغسالة ملابس. زيادة على ذلك، هناك أيضًا وسائل راحة مثل القهوة المصنوعة يدويًا ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الفندق.

يقع سوندر جي بي ار أحد أفضل شقق فندقية في جي بي ار دبي بالفتان كريستال برج ب – الممشى. يبعد الفندق 7 كم عن متنزه بحيرة البرشا، في حين يقع مطار آل مكتوم الدولي على بعد 21 كم من الفندق.

بواسطة

رامادا جي بي آر هي واحدة من أشهر شقق فندقية في دبي، تقدم 188 وحدة سكنية كاملة مع قاعة استقبال ومكتب خِدْمَات وموقف سيارات. علاوة على غرف الفندق مكيفة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الخارجي، وبار المسبح، والساونا، وخدمات التدليك، ومركز اللِّيَاقَة البدنية. يوفر رامادا جي بي آر أيضًا الكثير من الخيارات لتناول الإفطار والغداء والعشاء. رمادا جي بي ار من أفضل شقق فندقية دبي جي بي ار.

يقع رمادا جي بي ار بين مساكن شاطئ جميرا، الممشى، ومارينا دبي. يبعد الفندق عن بروميناد أبراج بحيرات الجميرا 2,2 كم، ومسافة 6.9 كم عن حديقة أكوافنتشر المائية. بينما يقع أقرب مطار، وهو مطار آل مكتوم الدولي على بعد 21 كم من الفندق.

...