في تصنيف تركيا بواسطة
افضل فنادق خمس نجوم في اسطنبول

3 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
‏فيه كثير من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم في إسطنبول التي توفر تجربة رائعة للعرسان. خذ هذي القائمة ببعض من الفنادق المشهورة والموصى بها للعرسان:

1. فندق فور سيزونز بوسفور (Four Seasons Hotel Bosphorus): يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف مضيق البوسفور، ويوفر إطلالات خلابة وغرف مريحة وأنيقة بالإضافة إلى مرافق سبا ومطعم راقي.

2. فندق شيراتون إسطنبول لوفنت (Sheraton Istanbul Levent): يقع هذا الفندق في قلب إسطنبول، ويوفر مرافق فخمة وخدمات ممتازة بالإضافة إلى مطعمين ومركز لياقة بدنية وسبا.

3. فندق ريتز كارلتون إسطنبول (The Ritz-Carlton Istanbul): يعتبر هذا الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في إسطنبول، ويقع بالقرب من ميدان تقسيم. تتوفر فيه غرف وأجنحة فاخرة ومرافق سبا ومطعم .

4. فندق سويسوتيل البوسفور إسطنبول (Swissotel The Bosphorus Istanbul): يقع هذا الفندق على تلة تطل على مضيق البوسفور ويوفر إطلالات رائعة ومرافق ممتازة بما في ذلك مركز سبا ومطعم.

5. فندق كونراد إسطنبول بوسفور (Conrad Istanbul Bosphorus): يعتبر هذا الفندق خيارًا رائعًا للعرسان، حيث يوفر غرفًا وأجنحة فاخرة ومرافق ممتازة بما في ذلك مطعم ومركز سبا
بواسطة
انصحك بفندق هلتون بكركوي. على البحر مباشرة.

جنبك في ضخامة مطاعم ومقاهي. وايضا فلوريا مول .
بواسطة
هيلتون بومونتي المركز

سويس هوتيل البسفور

فندق لازوني اسطنبول

اسئلة متعلقة

...