في تصنيف البوسنة بواسطة
تكفون هل من نصائح قبل استأجار سيارة في البوسنة

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
▪️يوجد بعض الملاحظات في تأجير السيارات نرجوا من الجميع الإنتباه منها :-

1- التأكد من نوع السيارة عند الإستئجار لأنه يوجد فيه اختلاف كثير من ناحية الأسعار .

2- التأكد من موديل السيارة لأن الموديلات الحديثة تختلف بالسعر عن الموديلات القديمة ، وللعلم كثير من شركات تأجير السيارات العالمية (ما تذكر الموديل ونوع السيارة) وتضعك بالنهايه تحت الأمر الواقع ..

3- ارتفاع تأجير السيارات في البوسنة هذا الموسم عن المواسم السابقة وهذا ارتفاع عالمي وذلك للعلم ..

4- بعض شركات تأجير السيارات في البوسنة تبالغ في الوديعة وتصل إلى (800 يورو) ولا يتم تسليمها إلا بعد عودتك لبلدك بإسبوعين على الأقل وهنا (يصبح الخلاف) ..

5- شركات تأجير السيارات في البوسنة لا تسمح للمستأجر بالدخول ل بحيرة بروكوشكو ويتحمل المسؤولية ، وعليه مبالغ اذا تأكدوا من دخوله للبحيرة..

6- النقطة المهمة بعد استلام السيارة كثير من تأجير السيارات لا تجد من يجيد اللغه العربيه ولا يوجد مسؤول مباشر للإتصال عليه في أي وقت عند حدوث أي أمر مهم ..

▪️شركة تأجير السيارات (اكسبرس كار ) المعتمدة في المجموعة :-

1- الشركة تمتلك اسطول من السيارات تتجاوز ال (120 سيارة) ، والسيارات حديثة الصنع وأغلبها العداد أصفار ..

2- تم اعتماد الشركة الموسم السابق وأثبتت إلتزامها بما هو موجود في الإعلان وثناء من أعضاء المجموعة بسهولة الإستلام والتسليم والمعامله ..

3- ألتزام الشركة بحجز أي سيارة وتوفيرها وفق ماهو موجود في البوست (الإعلان) ، والإعلان عن مواصفات السيارات في المجموعة واضح فيه نوعية السيارة وموديلها والوديعة وأدق التفاصيل ..

4- خط اتصال مباشر (24 ساعة) والمسؤول عن الحجز يجيد اللغة العربية عند استلام السيارة حتى تسليم السيارة ، وتسليم الوديعه فورا عند سلامة السيارة ..
...