في تصنيف البوسنة بواسطة
كل شي مهم للسياحة وافضل الاماكن والسكن والفنادق والاجواء

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
▪️البوسنة والهرسك هي دولة في جنوب شرق أوروبا ، تقع داخل البلقان ، وعاصمتها سراييفو ، عدد سكانها ما يقارب ال 4 ملايين نسمة ، ونسب،ة المسلمين فيها تقريباً (60%) وبعدها الصرب وثم الكروات والأقليات نسبة قليلة.

▪️( الأجواء والطبيعة في البوسنة) تمتاز البوسنة بأجواء ممتازة وطبيعة خلابة وأرياف في ضواحي كل مدن البوسنة ، وتعتبر البوسنة بلد الأنهار ، حيث يجري في أراضيها أكثر من (200 نهر) ، وأشهرها نهر البوسنة وسافا وأونا ونيرتيفا .. ، وفيها عدة شلالات وأشهرها 4 شلالات تعتبر من أفضلها بالعالم.

▪️(السكن في البوسنة) تكثر فيها الفنادق والفلل والأكواخ والشقق والمنتجعات الراقية المطلة على الأنهار والطبيعة في كل مدن البوسنة.

▪️(المدن السياحية) ميزة مدن البوسنة قريبة من بعضها والتنقل بالسيارة ، وتمتاز كل مدينة بخصوصيه سياحيه ومعالم خاصة فيها ، وكل مدينة في البوسنة لها سنتر وتسوق وطبيعة مختلفة وتراث خاص فيها مثل جسور وقلاع ومساجد ومدن قديمة ل مئات السنين .. ، وأشهر المدن هي (سراييفو - كونيتس - موستار - ترافنيك - يايتسا - بيهاتش - زينيتسا ..).

▪️(المطاعم في البوسنة) يوجد تنوع في المطاعم مثل أكلات (خليجية - تركية - بوسنية - ومطاعم كثيرة من الوجبات السريعة - ومشهورة البوسنة بالمشاوي وأنواع الفطاير ..) ، وكثير من فنادق البوسنة المشهورة تقدم الوجبات ال 3 (بوفية) ، وتمتاز البوسنة بإطلالات مطاعمها على الأنهار والطبيعة وأسعارها متوسطة ومناسبة.  

▪️(الكافيهات في البوسنة) متوفرة في كل مدن البوسنة وبإطلالات جميلة وخصوصاً (السنتر - المولات - المواقع السياحية - وفي كل فنادق البوسنة ..).

▪️(السياحة في البوسنة) يوجد في كل مدينة فعاليات وأماكن سياحية خاصة فيها مثل (الرافتنق - 6 مواقع تلفريك وفي كل موقع يوجد فيه ألعاب للأطفال وتأجير الخيول والدبابات والدراجات الهوائية والبرشوت .. - تأجير القوارب في البحيرات - حدائق عامة بكل مدينة مثل حديقة فريلو - الزحليقية الصيفية في ياهورينا وصني لاند - لعبة الزبلاين في الجسر الزجاجي وشلالات يايتسا وصني لاند - ميدان للرماية - تأجير طائرة شراعية - زيارة القلاع القديمة والأماكن التراثية مثل مخبأ تيتو .. ، في مواسم الصيف يتوفر ملاهي متنقلة في كذا مدينة).

▪️(محبين المكشات) تمتاز البوسنة بالأجواء المناسبة لرحلات المكشات .. ، لكثرة المواقع الجميلة مثل (الجبال الأولمبية - جبال فلاشيتش - الحدائق العامة - بحيرة بروكوشكو ..) ، بعض المواقع توفر جلسات ومشروبات وخاروف مشوي على الطلب
...